الاثنين، 15 ديسمبر 2014

وزيرة الشباب والرياضة في زيارة لولاية لبراكنة

ـــ للتواصل magtanews@gmail.com ــــ مقطع لحجارللأنباء ـــــــ مصداقيه الخبر ومراعاة الدقه والحياد ـــــــــــ

قامت وزيرة الشباب والرياضة حليمة صو، بزيارة تفقد للمصالح التابعة لقطاعها في ولاية لبراكنة، حيث قامت يوم أمس بعقد اجتماع مع الأندية الرياضية والجمعيات الشبابية.
وتم الاجتماع بحضور والي لبراكنة  أحمدو ولد عبد الله، وحاكم ألاك الشيخ ولد باب، والعمدة المساعدة  لبلدية ألاك خديجة بنت عبدي وأعضاء السلطات الإدارية والأمنية.
واستمعت الوزيرة خلال هذا الاجتماع إلى مختلف القضايا المتعلقة بالشباب والرياضة من خلال مداخلات الحاضرين . وحثت وزيرة الشباب والرياضة في كلمة لها بالمناسبة، الشباب على العمل كل من موقعه للرفع من مستوى أداء القطاع، معلنة استعدادها التام لدعم جميع الأنشطة الشبابية خدمة لتنمية البلد.
وأكدت حليمة صو، في الوقت ذاته العناية التي توليها الحكومة لقطاع الشباب والرياضة بتعليمات من رئيس الجمهورية والتي تجسدت ـ تقول الوزيرة ـ في إنشاء وزارة خاصة لهذا القطاع إضافة إلى تشييد العديد من البنى التحية الخاصة بهذا القطاع في كافة ولايات الوطن، مستعرضة الانجازات التي تحققت في هذا المجال، على حد قولها.
 وأوضحت وزيرة الشباب والرياضة، أن إنشاء مجلس خاص بالشباب الذي أعلن رئيس الجمهورية عن إنشائه بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني، يعتبر الفرصة التي ستمكن الشباب من تبوء المكانة المناسبة له، حسب تعبير الوزيرة.
وكانت العمدة المساعدة لمدينة ألاك السيدة خديجة بنت عبدي قد أشادت في كلمة لها باسم ساكنة المدينة بالانجازات التي تحققت في كافة المجالات وخصوصا في مجال قطاع الشباب والرياضة.
وأكدت التزام بلديتها بمواكبة كل الجهود التي من شأنها الرفع من مستوى أداء الشباب والرياضة ومشاركته في مسيرة النماء والتقدم.
وقد أشفع الاجتماع بتوزيع بعض الأدوات والمعدات الرياضية على الأندية الرياضية والجمعيات الشبابية، قبل أن تقوم بتفقد الأعمال في إنجاز مشروعي  دار للشباب وملعب جديد، وخلال معاينتها للمشروعين استمعت الوزيرة إلى شروح من طرف المقاولين عن مراحل الإنجاز وآجال التنفيذ، مؤكدة على ضرورة احترام آجال التنفيذ وجودة العمل.
وفي المساء أشرفت الوزيرة حليمة صو على انطلاقة مباريات رياضية  في  الملعب البلدي بألاك. نشير إلى أن زيارة وزيرة الشباب والرياضة لولاية لبراكنة تأتي ضمن جولة لها داخل بعض عواصم الولايات من أجل تفقد البني التحتية الرياضية والشبابية، وعقد اجتماعات مع الأندية الرياضية والجمعيات الشبابية.
ويرافق الوزيرة في هذا السفر المستشارة خديجة بنت بيده، ومدير الشباب أبيه ولد عبد القادر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن رأي القائمين على صوت مقطع لحجار ــ هدفنا أن تصل المعلومة بكل أمان لرأي العام في المقاطعة ــ