الاثنين، 15 ديسمبر 2014

بلدية مقطع لحجار تفتتح حساب لها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك

ـــ للتواصل magtanews@gmail.com ــــ مقطع لحجارللأنباء ـــــــ مصداقيه الخبر ومراعاة الدقه والحياد ـــــــــــ
بلدية مقطع لحجار تفتتح حساب على لفيس بوك  لتسهيل التواصل بينها والمواطنين وتعتبر ثاني بلدية في الولاية تفتح صفحة خاصة بها على موقع  التواصل الإجتماعي  بعد الصفحة التي فتتحتها بلدية شكار أول يوم من تسليم عمدتها الجديد لمهامه
وإليكم رابط حساب الجديد لبلدية مقطع لحجار على لفيس بوك
https://www.facebook.com/cominemaghtaalehjar?fref=nf

وكتبت صفحة بلدية مقطعلحجار في أفتتاحتها الكلمة التالية للجمهور من زوارها
بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على نبيه الكريم
هذه هي الصفحة الرسمية لبلدية مقطع لحجار على موقع التواصل الإجتماعي العالمي "الفيس بوك" .
يتم إنشاؤها لأول مرة في تاريخ بلدية مقطع لحجار للتواصل مع الشباب و الرأي العام و رواد هذا الفضاء الواسع المفيد الذي يبدو أنه استقطب الكثير من المثقفين و الشباب و المهتمين بالساحة المحلية و صار من موجبات حب التواصل و الإطلاع و الأخذ و العطاء أن تكون بلدية مقطع لحجار حاضرة بإنجازاتها و خططها و برامجها أمام الجميع .
كما أعلن لكم أننا على استعداد تام للتعاون و التشاور مع الجميع أيا كان موقعه السياسي لأن معركة البناء تتطلب تضافر الجهود و الطاقات من طرف الجميع لتزدهر بلديتنا و يبقى الأمل المشرق يحدونا نحو المستقبل .
و بهذه المناسبة السعيدة يكون العمدة السيد باب ولد المصطفى صاحب هذه الفكرة و المبادرة قد سنَّ سنة حميدة من خلال الإطلالة من حين لآخر عبر هذا المجال و هذه الصفحة ليُضيف و يستمع و يتواصل كلما كان الوقت متاحا و الفرصة مناسبة .
كما ستكون الصفحة إن شاء الله مواكبة لأخبار البلدية و نشاطات عمدتها و مجلسها البلدي و إنجازاتها و برامج عملها و إعلاناتها المتعلقة بحملات النظافة و التطوع و غيرها .
نرجوا أن تكون الصفحة عند حسن ظنكم إذ سيواكبها فريق عمل يسهر على تحديث المنشورات بالتشاور التام مع السيد العمدة أو من يفوضه بقوة القانون للنيابة عنه عند الإقتضاء .
كما نتطلع إلى أن تنسجم كل التعليقات و الأسئلة و المطالب بروح الأخلاق الحميدة و المسؤولية و الإحترام و ذلك هو طبع و ديدن شباب و سكان بلدية مقطع لحجار على الدوام .
و سنستقبل كل ذلك بصدر رحب و نرد عليه بالشكل المناسب إن شاء الله .
و فقنا الله و إياكم لخدمة بلديتنا الغالية .
عشتم و عاشت موريتانيا .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

بتاريخ 14 دجمبر 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن رأي القائمين على صوت مقطع لحجار ــ هدفنا أن تصل المعلومة بكل أمان لرأي العام في المقاطعة ــ