الخميس، 16 مايو 2013

لا يوجد حظ للمعارضه في المقاطعه (رأي) محمد المختار ولد باب ولد المصطفى

ـــ للتواصل magtanews@gmail.com ــــ مقطع لحجارللأنباء ـــــــــــــــ

ــــــــــــــــ مصداقيه الخبر ومراعاة الدقه  وحياديه ــــــــــــــــــــــــــــ

محمد المختار ولد باب ولد المصطفىمحمد المختار ولد باب ولد المصطفى  لقد برهن سكان مقطع لحجار بكافة أطيافهم الاجتماعية و خلفياتهم الفكرية على قوة التفافهم حول رئيس الجمهورية ،  بعد الخرجة الاخيرة لحزب تواصل والتي انتقلت فيها كافة هيئات الحزب من انواكشوط  و من الولايات المتاخمة لولاية لبراكنة إلى مدينة مقطع لحجار و ما آزرهم من المنتمين لبقية أحزاب المنسقية  على قلتهم ، ليظهر الجميع بمستوى "مهرجان" لا يرقى إلى ما المستوى الذي تم الاعداد له .
مما يدل على أن مقطع لحجار حسمت أمرها و اختارت نهج التغيير البناء و إرساء العدالة و المساواة ، و انخرطت في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية دعما و نصرة لبرنامج رئيس الجمهورية من أجل موريتانيا قوية ، موحدة ، ترفل في الرقي و الرخاء و الحرية ..
وخلافا لأساليب الظواهر الصوتية و الخرجات الكرنفالية التي أدمنت عليها منسقية المعارضة ، فإن ساكنة مقطع لحجار تحتفظ بردها المدوي و الحاسم ، إلى غاية موعد الاقتراع البلدي و التشريعي القادم بحول الله .. و إن غدا لناظره قريب..
محمد المختار ولد باب ولد المصطفى  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن رأي القائمين على صوت مقطع لحجار ــ هدفنا أن تصل المعلومة بكل أمان لرأي العام في المقاطعة ــ